الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انتهاء مباراة برشلونة واسبانيول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

مُساهمةموضوع: انتهاء مباراة برشلونة واسبانيول   السبت ديسمبر 12, 2009 11:10 pm

انتهت احداث الشوط الاول من مباراة نادي برشلونة الاسباني ونادي اسبانيول على ملعب الكامب نو بالديربي الكبير بنتيجة 1-0 للبرشا عن طريق ابرا من جزاء.


الشوط الاول بداه النادي الكتالوني بدون اللاعب الجوهرة ميسي لاصابته ودخل بها ايضا بدون ابيدال حيث حل ماكسويل بديله بالجهة اليسرى وكان البرشا مسيطر على معظم احداث الشوط الاول.

هجمات البرشا زادت وكثرت والسيطرة والاستحواذ ارتفعت للكتلان واصبح يلعب بالنص الثاني من الملعب وهو نصف ملعب وجهة نادي اسبانيول والكل يترقب الهدف الاولو يخلق المحاولات الكثيرة من اجل التسجيل.



لبيدرو كانت محاولات كثيرة ولهنري كانت هناك كرة خطيرة وايبارهيموفيتش لعب الصانع الاكبر ولم يكن هدافا بالبداية لحين حصول تشافي على ضربة الجزاء بالدقيقة 37 والتي انبرى لها ابرا بكل براعة.

ابرا سجل الهدف الاول بالجهة اليمنى من حارس المرمى وبكل قوة استقرت الشباك العليا من المرمى وهكذا انتهى الشوط الاول بتقدم الكتلان وبسيطرة واستحواذ وهدف وضغط وكل شيء لمصلحة الكتلان.وانتهى الشوط الثانى بفوز النادى الكتالونى البرشا والف مبروك للبرشلونيين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abo-elwafa.yoo7.com
Admin
Admin


المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

مُساهمةموضوع: مبروك للبرشا 1   السبت ديسمبر 12, 2009 11:12 pm

بسم الله الرحمن الرحيم




في مباراة عنوانها الإثارة واللعب من أجل الصدارة خاض الفريق الكاتالوني مباراته اليوم أمام فريق دينمو كييف الأوكراني في معقله.




الشوط الأول:




بدء الشوط الأول في جو بارد ولكنه كان نارياً في كل أوقاته خصوصاً من فريق البارشا الذي إنتفض إثر الصدمة التي تلقاها بتسجيل الفريق المضيف لهدف سريع من هجمة وحيدة إثر ضربة حرة في الدقيقة الثانية جاء بمساعدة معهودة من الحارس فالديس الذي لا يتوانى دوماً عن تقديم الهدايا للخصوم، بعد هذا الهدف كانت السيطرة في جميع أوقات الشوط لصالح الكاتالونيين وحصر معظم اللعب في نصف ملعب دينامو كييف حتى جاءت الدقيقة 33 معلنة هدف التعادل إثر هجمة ولعبة منسقة بين إبرا وميسي وأبيدال وأخيراً تشافي هيرنانديز الذي سجل الهدف الذي كان يبحث عنه في مباراته رقم (100) في دوري الأبطال، إستمرت السيطرة بعدها للبارشا لكن دون خطورة تذكر.




أهم مميزات هذا الشوط كانت المناولات العالية الغير متقنة من إبرا هيموفيتش نحو منطقة الجزاء ومستوى بوسكيتس الذي لا نعرف لماذا كان أساسياً في المباراة على حساب توريه أصلاً إضافة إلى من لم يشاهد يجب أن نذكر ظهور العلم السوري الشقيق في المباراة خلف المرمى الأوكراني كدليل على تواجد الجماهير العربية خلف فريقهم الكاتالوني في كل أرجاء المعمورة وكان ذلك في الدقيقة 38 من عمر الشوط.





الشوط الثاني:




إستمر الأداء الراقي من أبطال البارشا خلال هذا الشوط أيضاً ولكن كان العنوان الأبرز له هو الخشونة الزائدة والمتعمدة من الفريق المضيف ضد لاعبي برشلونة وأيضاً كما في الشوط الأول قام فريق كييف بهجمة وحيدة كي تحسب له في الإحصائيات مقابل طلعات ومناولات جميلة بل يمكن أن نقول عنها رائعة من النجم الذهبي ميسي الذي كان له أن يتوج مستواه الرائع ويسجل هدف الفوز من ضربة حرة رائعة في الدقيقة 86 من عمر المباراة ليتوج من خلال هذا الهدف برشلونة متصدراً للمجموعة.




أهم ما ميز هذا الشوط هو تنوع طريقة لعب البارشا وتراجعهم وإنطلاقهم معاً حتى أننا لاحظنا وجود خمسة مدافعين في الخط الخلفي لبرشلونة وهذا ما لم نعهده من قبل، إضافة إلى تحسن مستوى بوسكيتس وإنسجامه مع زملائه. كذلك يمكن القول أن تأخر إجراء تبديل في لاعبي الفريق حتى الدقيقة 80 شيء غريب على طبيعة المدرب.





وفي الختام نتمنى أن تكون الإصابة التي تعرض لها ميسي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة غير خطيرة وغير مؤثرة عليه حتى لا نحرم من مشاهدته يهز حصون وقلاع الخصوم. وتقبلوا أطيب تحيات رابطة التحليل الكاتالونية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abo-elwafa.yoo7.com
 
انتهاء مباراة برشلونة واسبانيول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: