الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجنود الصهاينة مجرمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 98
تاريخ التسجيل : 04/12/2009

مُساهمةموضوع: الجنود الصهاينة مجرمون   الجمعة يناير 08, 2010 2:09 am

الجنود الإسرائيليون مجرمون محترفون


.....دلت معطيات وحدة التحقيق في الشرطة العسكرية الإسرائيلية على أن هناك ارتفاعاً في عدد الملفات الجنائية التي فتحت ضد جنود في الجيش في العام 2005، وذلك بالمقارنة مع العام 2004.
وتفيد المعطيات أنه من بين 203 قطع أسلحة سرقت من الجيش في العام الماضي، تبين أن 108 منها قد سرقت من بيوت الجنود.
وتثير هذه المعطيات المخاوف لدى وحدة التحقيقات في الشرطة العسكرية، ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش، الذي طلب أن يقدم له تقرير شهري حول السرقات.
وبحسب أحد كبار الضباط في الشرطة العسكرية فإن «سعر بندقية من نوع «إم 16» يتراوح في السوق بين 8000 ـ 17000 شيكل، ولذلك فإن الأمر يستحق السرقة!».
وتشير معطيات العام 2005، إلى أن وحدة التحقيق في الشرطة العسكرية تتلقى يومياً 30 بلاغاً، يتم فتح ملفات تحقيق جنائية في ثلثها!
ويتابع الضابط «كل يوم نتلقى بلاغاً عن جندي مفقود، وفي معظم الحالات يكون الحديث عن غياب لعدة ساعات، أما في حالة الجندي مجدي حلبي، الذي اختفت آثاره من شهر أيار (مايو) فلم يتم التوصل إلى طرف خيط في القضية!
أما بشأن الملاحقات الجنسية، فلم يتمكن الجيش من تخفيض عدد الحالات التي تحدث سنوياً. ففي العام 2004 و2005 وصل العدد إلى 90 حالة سنوياً، 41 منها متعلقة بالجنود النظاميين في الجيش.
كما لفت إلى أحد المواضيع التي تعتبــر «حساسة» في الجيش، وهي قضية الانتحارات، حيث لم يتم تسجيل انخفاض في عدد الحالات التي تحدث سنوياً.
ويتابع الضابط «في السنة الماضية وقعت 36 حالة انتحار في الجيش، 17 منها بواسطة السلاح العسكري، بالمقارنة مع 28 حالة في العام 2004، من بينها 7 حالات بواسطة السلاح العسكري!».
أما بالنسبة لسرقة ممتلكات من القواعد العسكرية (الزي العسكري وثياب داخلية وبطاريات وما إلى ذلك)، فقد حصل ارتفاع في العام 2005، وتم فتح 702 ملف بالمقارنة مع 650 ملفاً في العام 2004.
وفيما يتعلق بالسموم فقد حصل هبوط بنسبة 10% في عدد الملفات التي تم فتحها، إلا أن هناك ارتفاعاً ملحوظاً في عدد الحالات التي تتصل بالسموم الخطيرة.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abo-elwafa.yoo7.com
 
الجنود الصهاينة مجرمون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى العسكري-
انتقل الى: